رياضة

الوينرز للاعبي الوداد: “أخرسوا أفواه من يسعون للاطاحة بممثل المغرب في عصبة الأبطال”

طالب فصيل “الوينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي أمس السبت، الطاقم التقني واللاعبين، بضرورة بذل أقصى المجهودات، من أجل التتويج بعصبة الأبطال الافريقية.

وأكد الفصيل الودادي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنه مع الوداد قلبًا، رغم غيابه عن المدرجات، مشيرًا إلى أن العراقيل التي تقف أمام فريقه، تشكل حافزًا إضافيًّا له، وتجبر اللاعبين على استحضار روح المسؤولية، وبالتالي المنافسة حتى آخر رمق لنيل دوري الأبطال، وإخراس الأفواه التي تسعى إلى الاطاحة بالنادي حسب تعبيره.
وفيما يلي بيان الوينرز:
بعد ظهر اليوم، السبت 20 فبراير، كان مقررا أن نقوم -نحن، وينرز 2005- بزيارة اللاعبين بعد آخر حصة تدريبية يخوضها الفريق قبل شد الرحال لأنغولا لمواجهة بيترو أتليتيكو. إلا أننا تفاجأنا بمنعنا من تحفيز اللاعبين أمام المركب، منع غير مبرر و لا ندري دوافعه خاصة و أنها المرة الثانية التي تسعى فيها قوات القمع لتحول دون قيامنا بما جئنا من أجله بعدما سبق و أن مُنعنا من الاحتفال بالذكرى 15 لتأسيس المجموعة بمركب بنجلون.
إلا أن عزمنا كان أكبر من أن يوقفنا قمع و منع، فما كان لأعضاء المجموعة سوى استباق حافلة الفريق إلى محطة الأداء و انتظارها هناك. و قد تم رفع رسالة باللغة الإنجليزية مضمونها أننا من رحم المعاناة و الصعاب سنبلغ نجوم السماء. فلا اللعب أمام مدرجات فارغة بالمغرب ولا عدم قدرتنا على مرافقة الفريق خارج المغرب سيقفان عائقا أمامنا في مسيرتنا نحو اللقب. كما أن العراقيل التي تتجاوز خطوط الملعب لن تشكل سوى حافزا إضافيا لنا، حافز لتحقيق اللقب و إخراس أفواه من يسعون للإطاحة بممثل الراية المغربية بعصبة الأبطال.
نحن نؤمن بقدرتنا على الظفر بالعصبة و ما على اللاعبين سوى بدل أقصى جهدهم كلما ارتدوا قميص النادي. و الله المستعان.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق