مجتمع

السيد “حميد شبار” سفير صاحب الجلالة يستقبل الوفد الصحفي المتواجد بموريتانيا

أقدم السيد حميد شبار، سفير صاحب الجلالة المعتمد في موريتانيا، صباح يومه الثلاثاء، على استقبال الوفد الصحفي المرافق لبعثة المنتخب الوطني لأقل من عشرين سنة، والمشاركة في منافسة بطولة أمم إفريقيا، التي تحتضنها موريتانيا إلى غاية السادس من الشهر المقبل.

ويتكون الوفد الإعلامي من الزملاء: أيوب قبلي رئيس تحرير موقع Le7tv، وأيوب البصري عن إذاعة راديو مارس، إضافة إلى عادل الرحموني الكاتب العام للاتحاد الصحفيين المغاربة.

وأشاد السيد حميد شبار، بالدعم المقدم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعلى رأسها السيد فوزي لقجع، لرئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم أحمد ولد يحيى، والذي يدخل غمار التنافس على رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلفا للملغاشي أحمد أحمد.

وتوطدت في الآونة الأخيرة، العلاقات بين فوزي لقجع وأحمد ولد يحيى، وذلك سعيا منهم لخدمة كرة القدم الإفريقية، تماشيا مع السياسة الجديدة التي باتت تنهجها بلادنا اتجاه الدول الإفريقية الشقيقة.

واستغل الزملاء الصحفيين المناسبة، للتعبير عن
شكرهم لسعادة السفير حميد شبار، على تهيئه كل الظروف للوفد الإعلامي، وذلك حتى يتمكنوا من تأدية واجبهم بكل انسيابية وأريحية.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لأقل من عشرين سنة، نجح في ضمان تواجده في دور ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا، بعد تصدره للمجموعة الثالثة، حيث من المرتقب أن يلاقي المنتخب التونسي الجمعة المقبل، في ديربي مغاربي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق