رياضة

في غياب تام لمكتبه المسير .. شباب المسيرة يتعرض لمجزرو تحكيمية بالناظور‎

العيون : مصطفى اشكيريد
عرفت المباراة التي جمعت فريق شباب المسيرة الرياضي لكرة القدم أمس الثلاثاء بمضيفة فتح الناظور ، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات البطولة الوطني القسم الوطني المغربي، مجزرة تحكيمية بكل ما تحمل الكلمة من معنى كان ضحيتها ممثل عاصمة الأقاليم الجنوبية للمملكة فريق ” شباب المسيرة”.
اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية الملعب البلدي بالناظور إنتهى بنتيجة البياض في كل شئ ، غير أن الأمر الغير طبيعي هو الأداء الكارثي لحكم المباراة الذي طرد ثلاثة لاعبين من صفوف الشباب بالإضافة للمدرب مع زيادة عشر دقائق كاملة كوقت بديل ، الأمر الذي سيضع بدون شك التحكيم الوطني في ورطة كبيرة بعد الأخطاء الكارثية في مختلف الأقسام ،حيث لم يسلم منها حتى القسم الإحترافي .
شباب المسيرة بات يحتل بهذه النتيجة الرتبة الساسدة بخمس وثلاثين نقطة و بفارق ثلاثة عشر نقطة عن المتصدر ، قبل ست دورات من نهاية البطولة.
مباراة أخرى تؤكد عدم الإهتمام من طرف المكتب المسير للفريق الصحراوي ، الذي يابى الحضور ومساندة اللاعبين في جميع مباريات النادي سواء بالعيون أو خارجها .
جمهور الفريق ينتظر أن يخرج المكتب المسير ببيان رسمي على خلفية ما حدث بالناظور ، و تقديم الإثباتات من أجل عدم هضم حق الفريق ، أو تقديم إستقالته من تسيير الفريق الذي فشل في إعادته لمكانته الطبيعية بين أعتد أندية كرة القدم الوطنية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق