مجتمع

سرقة سيارة وبحوزتها طفل صغير بسلا

شهدت مختلف المصالح الأمنية والستخباراتية بسلا ، ليلة الخميس الماضي، حالة إستنفار قصوى،بعدما سجل رجل شكاية ليلا أمام مصالح الديمومة بالمدينة صرح فيها بإختطاف طفله، البالغ من العمر ثلاث سنوات، داخل سيارته التي سطا عليها مجهولون.

وذكرت بعض المصادر أن الأجهزة الأمنية دخلت على الخط في الوقت الذي كانت تنتظر فيه تأطير حملات أمنية لمحاربة الجريمة بالنقط السوداء بالمدينة.

وجاء إختطاف الطفل حسب ما صرح به الأب أن عطبا لحق بسيارته حيث أوهمه شخص بقدرته على تشغيل العربة من نوع “فيات باليو”، فتسلم منه مفتاحها وطلب منه دفعها وأثناء إشتغال محركها لاذ بالفرار بطريقة هوليودية دون أن ينتبه أنه بصدد سرقة سيارة بها طفل لايتجاوز عمره ثلاث سنوات إضافة إلى هاتف الضحية وأغراضه.

هذا وبعد تحريات لمصالح الأمن تمكنت من معرفة مكان السيارة وبداخلها طفل حيث هرعت إلى عين المكان مرفوقة بوالد الضحية حيث بعد تفتيش السيارة ظهر إستيلاء الجاني على هاتف الضحية وأغراض ثمينة أخرى.

 

وفتحت مصالح الأمن تحقيقا في الموضوع، كما وجهت تعليمات من قبل رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية إلى المحققين للاستعانة بخدمات تقنية لرصد الهاتف المسروق، قصد الوصول إلى الجاني في أقرب وقت.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق