رياضة

أبرز ما صرح به جمال السلامي قبل نهائي “شان”

كشف جمال السلامي مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم السبت، في قاعة الندوات التابعة لمركب محمد الخامس، أن اللاعبين جاهزون للمواجهة التي ستجمعهم بالمنتخب النيجيري يوم غد الأحد لحساب نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها بلادنا.
وقال الناخب الوطني جمال السلامي إنه من المهم للمغرب التتويج بالكأس في نسختها الخامسة لإنهاء مشروع دام لسنة ونصف، مضيفا أن تتويج المحليين بالشان سيكون إكمالا لما حققته الكرة المغربية من إنجازات هذه السنة، و أبرزها تأهل المنتخب الوطني الأول لمونديال روسيا.
و صرح جمال السلامي، أن جميع مكونات المنتخب المغربي واعون بأن المباراة لن تكون سهلة مع منتخب قوي يتوفر على لاعبين متميزين و لديهم تقنيات عالية، كما أن نيجيريا مدرسة كروية كبيرة في القارة الإفريقية.
و تابع بأن جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد، بإستثناء اللاعب عبد الإله الحافيظي التي تحوم شكوك حول مشاركته، كما أشاد بهداف الدورة أيوب الكعبي الذي بصم على أداء أكثر من رائع في “شان”.
و أضاف جمال السلامي أنه إشتغل في الحصص التريبية على جميع سيناريوهات التي من الممكن أن تقع في المباراة، لتفادي ما حدث في مباراة المنتخب الوطني و النيجيري في دور ربع نهائي “شان” في جنوب إفريقيا، عندما أقصى المنتخب النيجيري، المنتخب المغربي من البطولة الإفريقية.
و ختم الناخب الوطني كلامه بشكر الجماهير و دعمهم للاعبين طيلة البطولة الإفريقية، كما طلب منهم الحضور بكثافة في المباراة النهائية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق