مجتمع

هذا ما قررته المحكمة في حق السارق الذي نثر الأموال في الشارع بطنجة

قضت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، اليوم الخميس بالسجن 10 سنوات نافذة في حق شخص يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية في الجرائم الماسة بالممتلكات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتعدد السرقات بالكسر من داخل محلات تجارية.

و ظهر ذات الشاب المدان بالسجن في شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وهو ينثر أوراق نقدية وسط الشارع العام بمدينة طنجة بعد محاصرته من طرف المواطنين.

و اعتقل ذات الشخص نهاية شهر غشت الماضي ، حيث أظهرت التحقيقات أنه مقيم سابق بإسبانيا قبل أن يتم ترحيله بعد قضاء عقوبة سجنية من أجل السرقة، بإرشاد من حارسين ليليين بعدما تم الاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات سرقة، حيث تم العثور بحوزته على أدوات حديدية يشتبه في استخدامها في كسر الأقفال بغرض ارتكاب السرقة الموصوفة.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة، أن ذات الشخص ارتكب سرقات من داخل محلات تجارية، في ساعات متأخرة من الليل وباستعمال الكسر، ومن بينها عملية السرقة التي استهدفت محلا لبيع العقاقير في شهر يوليوز المنصرم، والتي تخلى فيها المشتبه به عن المبالغ المالية المسروقة بالشارع العام بعدما تعذر عليه إتمام التنفيذ المادي لهذه الجريمة.

 

 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق