سياسة

في محاولة لتبرير الفشل.. رباح: منتخبو “البيجدي” يتعرضون لهجمات كبيرة لكي لا يرى الناس الإنجازات التي قاموا بها

قال عزيز رباح، القيادي داخل حزب العدالة والتنمية، إن عددا من منتخبي “البيجيدي” يتعرضون هذه الأيام قبيل الانتخابات، لهجمة كبيرة ومنظمة ومنسقة وممولة لكي لا يرى الناس الإنجازات التي قاموا بها، على حد تعبيره.

وذكر رباح في ندوة من تنظيم المصباح بالقنيطرة، مساء أمس الثلاثاء، أنه هو بنفسه تلاحقه عدة إشاعات لا تمت للحقيقة بصلة، موضحا أنه يوجد وراء هذه الإشاعات تنظيم منظم من طرف سياسيين فاشلين.

وأوضح أنه من بين هذه الإشاعات التي لاحقته وآلمته، المرتبطة بعمال النقل الحضري، مبرزا أن أول شرط يفرضه على أي شركة تتخذ من النفوذ الترابي لجماعة القنيطرة مكانا لنشاطها، هو “الحفاظ على العمال الذين كانوا يشتغلون في المجال”، داعيا إلى البحث عن الحقيقة في هذه النقطة خصوصا مع شركتي التدبير المفوض في النظافة والنقل.

وأكد عمدة القنيطرة أن أول شرط فرض على شركة التدبير المفوض هو أن تأخذ العمال جميعا، تعطيهم حقوقهم ولا تتخلى عنهم، والشرط الثاني مرتبط بالخدمة على مستوى المدينة.

وعبر رباح عن أسفه لترويج إشاعات لا تمت بصلة للحقيقة، مشيرا أن الجماعة التي يسيرها قامت بكل ما عليها فيما يتعلق بالنقل الحضري، وتدافع من أجل أن يستفيد العمال من حقوقهم كاملة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق