رياضة

برنامج المباريات المتبقية عن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي الممتاز

تتواصل يومه الأحد، مجريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الاحترافي الممتاز، بإجراء ثلاث مباريات، حيث سيحل بداية من الثالثة زوالا، فريق الفتح الرياضي، ضيفا على أولمبيك آسفي، إذ سيسعى الفريق الرباطي إلى العودة السكة الصحيحة وتدارك ما فات، في حين سيحاول القرش المسفيوي،مواصلة النسق التصاعدي والاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب.

وبداية من الخامسة والربع، يستقبل اتحاد طنجة، نظيره المولودية الوجدية،في مباراة سيبحث من خلالها الطرفان عن تحقيق الانتصار، والذي من شأنه إعادة الثقة لأصحاب الأرض، كما أنه سيكون دفعة كبيرة إلى الأمام، إن تحقق للضيوف.

وتختتم مباريات اليوم، بالقمة الحارقة التي ستدور على أرضية ملعب العبدي، والتي سيحل فيها الرجاء الرياضي، ضيفا ثقيلا على نظيره الدفاع الحسني الجديدي، حيث يطمح أبناء السلامي إلى استرجاع الصدارة، في حين يسعى حدراف ورفقائه، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تمنحهم مكانة مريحة داخل صبورة الترتيب.

يشار إلى أن الجولة الثامنة، عرفت تأجيل مباراة الوداد الرياضي وضيفه نهضة بركان، وذلك لالتزام الفريق الأحمر بإجراء المباراة المؤجلة عن الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق