رياضة

الجامعة تدافع عن زكرياء أبو خلال وتعلن لجوءها للقانون

أدانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المس بشخص وسلوك الدولي المغربي زكرياء أبوخلال، إثر ما روجه أحد المواقع بخصوص اللاعب، مؤكدة احتكامها إلى “المساطر القانونية لحماية اعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية”.

وقالت الجامعة في بلاغ، نشرته اليوم الأحد (25 دجنبر)، على موقعها الرسمي، إنه “على إثر نشر أحد المواقع الالكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبوخلال أثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022، فالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنفي نفيا قاطعا الاتهامات الباطلة التي طالته في هذا المقال”.

وأبرزت الجامعة الملكية للكرة، أن أبوخلال “أبان عن سلوك مثالي إلى جانب زملائه من أجل تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي”.

وعبرت الجامعة، عن “إدانتها الشديدة في تعاطي هذا الموقع الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب زكرياء أبو خلال ومن خلاله لصورة المنتخب الوطني بكل فعالياته”.

وأكدت الجامعة في بلاغها، على أنها ستلجأ إلى المساطر القانونية لحماية اعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل الادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق