سياسة

هنا تضيع أموال أشقائنا الجزائريون.. الانفصالية “أميناتو حيدر” أمام جناحها الرئاسي الذي يكلف 11 ألف دولار لليلة !!!

يواصل النظام العسكري الجزائري، صرف الملايين ببذخ شديد، على مرتزقة “الحركة الانفصالية “، وتغطية مصاريف تنقلهم عبر الخطوط الجوية في الدرجة الاولى والإقامة في أجنحة رئاسية بفنادق عالمية.

ووثقت صورة التقطتها الانفصالية “أميناتو حيدر” أمام باب جناحها الرئاسي، البذخ الذي تنعم فيه بأحد الفنادق المصنفة في دولة من الدول التي تزورها من أجل عيون خدمة الغرف وتعويضات حكام قصر المرادية (مقر إقامة الرئيس الجزائري(

وبكل غباء وبلادة، التقطت الانفصالية “أميناتو حيدر” صورة تؤكد بالملموس أن هدف هذه الحفنة من المرتزقة هو التمتع لأقصى حد بالأموال التي يصرفها نظام العسكر من أجل حصد المزيد من الخيبات.

صورة “أميناتو حيدر” امام باب جناحها الرئاسي حيث تقيم بفندق مصنف، التقطتها قبل الدخول إلى رحابة ذلك المكان وفخامته من أجل المزيد من الاسترخاء على ضفاف أزمة الشعب الجزائري الذي يعاني من ازمة خانقة جعلته يقف في طوابير طويلة من أجل كيس حليب مثلا.

الجناح الرئاسي الذي فضحته المدعوة “حيدر” نفسها بالصورة أعلاه، يكلف 11 ألف دولار في الليلية، وطبعا “أميناتو” لأنها مرتزقة من الطراز الكبير فإنها لن تكتفي بليلة أو أسبوع ف”القضية” تحتاج إلى أكثر من ذلك، قضية التمتع بخيرات الجزائر التي تصب في بئر الاستغلال والنهب.

وتأتي صورة “أميناتو حيدر”، بعد الضجة التي أثارها “قيادي” في “البوليساريو”، عندما أقام حفل زفاف باذخ جدا لابنته بإسبانيا في الوقت الذي لم يجد فيه المحتجزون في مخيمات العار حتى المضادات الحيوية لطرد شبح المرض عنهم.

وكان الموقع الإخباري “الجزائر تايمز”، قد كتب قبل مدة عما يخصصه عسكر قصر المرادية من أموال للانفصاليين، وقال في ختام مادته “أما النظام الجزائري للأسف الشديد فهو يصرف ملايير الدولارات من اجل السراب وتضيع أموال الشعب هباء منثورا.”

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق