رياضة

بنشريفة: “جاهزون لمواجهة حوريا وهذا جديد الحالة الصحية لداري”

أكد الاطار الوطني ومساعد مدرب نادي الوداد الرياضي محمد بنشريفة، جاهزية اللاعبين والطاقم التقني لتحقيق نتيجة الانتصار أمام حوريا كوناكري الغيني، وذلك لحساب الجولة الثالثة من دوري مجموعات عصبة الأبطال الافريقية.

وقال بنشريفة خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “حوريا كوناكري يعرف قوة الوداد جيدا، فقد سبق وأن واجهه خلال مسابقة دوري الأبطال في السنوات الماضية”.

وأضاف: “البنزرتي تكلم مع اللاعبين بخصوص اللقاء، وطالبهم بتزكية الانتصارين اللذين تحققا أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، وكايزر شيفز الجنوب افريقي”.

وعن جديد الحالة الصحية لأشرف داري، أضاف نفس المتحدث: “مع الأسف نعلم جيدا أن الاصابات جزء لا يتجزأ من كرة القدم، وكنا قد استعدنا خدمات اللاعب بعد إصابته رفقة المنتخب المحلي، غير أن درجة الحرارة المرتفعة في الديار البوركينابية، ساهمت في تعرضه إلى الاصابة مرة أخرى”.

وواصل في هذا الصدد: “طبيب الفريق أنيس شاكو حدد البرنامج العلاجي الذي سيخضع له داري، وأكد أن أصابته لا تدعو للقلق، حيث أصيب على مستوى العضلة الخلفية للفخذ”.

يذكر أن الوداد سيستقبل حوريا كوناكري يوم غد السبت على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بدءًا من الساعة الثامنة ليلاً.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق