رياضة

بادرة حسنة من شيبو نحو فريق ممارس ببطولة الهواة

أقدم الدولي المغربي السابق يوسف شيبو، على وضع مركزه المتعدد التخصصات (مركز شيبو)، تحت تصرف نادي فتح الناظور، الممارس ضمن البطولة الوطنية هواة.

ومكن شيبو، فتح الناضور، من التدرب بمركزه متعدد التخصصات، والواقع بمدينة القنيطرة، وذلك استعدادا لملاقاة فريق اتحاد سيدي قاسم، لحساب الجولة الرابعة عشرة من منافسات البطولة الوطنية هواة.

وبهذه المناسبة، تقدم المكتب المسير لفريق فتح الناظور، بالشكر الجزيل لعائلة شيبو، وخصوصا يوسف، على هذه البادرة الطيبة، حيث نشر الفريق، بلاغا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، جاء فيه:

يتقدم المكتب المسير لفريقنا الفتح الرياضي الناظوري بالشكر والتقدير للاعب الدولي السابق يوسف شيبو الذي قدم لفريقنا مركز شيبو لكرة القدم رهن اشارة فريقنا من أجل خوض حصة تدريبية خاصة بإزالة العياء .

كما لا ننسى أخوته ياسين شيبو ومحمد شيبو وكذا مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة هشام الدكيك الذي حضر حصة ازالة العياء واعطى نصائح مهمة للاعبين

فشكرا جزيلا لأبناء قنيطرة على حسن ضيافتهم.

يشار إلى أن الدولي المغربي السابق يوسف شيبو، يتوفر على مركز متعدد التخصصات، يقع بمدينة القنيطرة، ويتميز ب مواصفات جيدة وعالية، كما أنه يتوفر على أحدث التجهيزات والمرافق الرياضية من قاعات رياضية و ملاعب معشوشبة وإدارة احترافية تسهر على شؤونه الإدارية والرياضية.

 

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق