رياضةمجتمع

بادرة جميلة من “عبد السلام بلقشور” اتجاه مكونات النادي القنيطري

 
عثمان فواج 
 
استمرارا للعمل الكبير الذي يقوم به “عبد السلام بلقشور” رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم ونهضة أتليتيك زمامرة سابقا داخل أجهزة الكرة المغربية، أقدم هذا الأخير على توفير حافلة نقل لجميع مكونات النادي القنيطري، مباشرة بعد حادثة السير التي تعرضت لها حافلة النادي الأخضر والأبيض بالطريق السيار مساء أمس الجمعة 26 نونبر 2022.
 
ومواصلة لما قام به، قرر “عبد السلام بلقشور” رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم التكفل بجميع مصاريف المستشفى  وإقامة لاعبي النادي القنيطري، نظرا لانشغال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بنهائيات كأس العالم الذي يعرف مشاركة المنتخب الوطني المغربي بقيادة الناخب وليد الركراكي.
 
وختم “عبد السلام بلقشور” كلامه في حديث له مع موقع Le7tv، حيث أكد قائلا: “النادي القنيطري هو ملك للجميع وليس فقطط لشخص واحد، وعلى جميع مكونات كرة القدم المغربية الوقوف جنبا إلى جنب لإعادة النادي لقسم الأضواء، لكونه نادي مرجعي ويملك تاريخ عريق على مر السنوات”.
للإشارة، فقد خلفت الحادثة التي تعرضت لها مكونات الكاك لإصابات عديدة ومتفاوتة الخطورة بين لاعبي الفريق الكروي الأول، في مسهد خلف تضامن جميع المغاربة بما فيهم رؤساء الأندية على رأسهم، هشام أيت منا.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق