مجتمع

إيقاف عصابة تنشط في مجال السرقة بالدار البيضاء

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن الدارالبيضاء يوم أمس من إعتقال عصابة الطاكسي التي روعت الفتيات في الأونة الأخيرة.
وسقط المتهم الرئيسي وشريكاه، وهما ربيبته وخطيبها إثرأبحات أنجزتها فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن عين السبع مكنت من الإهتداء آلى الخطيب تم البنت قبل الوصول إلى سائق الطاكسي.
وتعود تفاصيل الواقعة أن العصابة تقوم بإستدراج الضحايا بإستعمال الفتاة كطعم إذ ما أن ترمق الزبونة الفريسة وجود راكبين وفتاة في الطاكسي إلى جانب السائق حتي تسقط في الفخ، ليتم نقلها إلى مكان خلاء للإعتداء عليها تحت التهديد بالسلاح الأبيض وسرقة ما بحوزتها من حلي وهاتف وغير ذلك.
وأشارت المصادر ذاتها أن السائق يبلغ من العمر 30 سنة والخطيب من ذوي السوابق 25 سنة فيما الفتاة 22 سنة ومقبل على الزواج من شريكها في عمليات السرقة.
وذكر بلاغ من للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن الدارالبيضاء توصلت في الأونة الآخيرة، بشكايات مجموعة من الضحايا أغلبهم فتيات يؤكدن فيها تعرضن للسرقة تحت التهديد من طرف ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة وذلك أثناء إمتطاء الضحايا سيارة بيضاء معتقدات سيارة أجرة من الصنف الكبير.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق