رياضة

الجامعة تدعم الفتح والوداد بملايين السنتيمات

أفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت “LE 7TV” بنسخة منه، أنها خصّصت مبلغ 500 مليون سنتيم لكل نادي مغربي تمكّن من الفوز بعصبة الأبطال الإفريقية، حيث يحصل على 100 مليون في حال التأهل لدوري المجموعات ونصف النهاية، وعلى 120 مليون سنتيم في حال التأهل للنهاية، وعلى 180 مليون عند الفوز بالعصبة.

وبخصوص كأس الكنفدرالية الإفريقية CAF، خصّصت الجامعة مبلغ 250 مليون سنتيم لممثل المغرب في حال الفوز باللقب، موزعة على 50 مليون سنتيم في كل من دور المجموعات ونصف النهاية، وعلى 60 مليون سنتيم في حال التأهل للمباراة النهائية وعلى 90 مليون عند الظفر بالبطولة.

وأضاف بلاغ الجامعة، أنها ستخصص مبالغ مالية مقابل منح حقوق النقل التلفزي للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، حيث يتوصل ممثل المغرب في العصبة بـ 20 مليون سنتيم في الدور الأول وعلى 30 مليون في الدور الثاني وعلى 40 مليون في الدور الثالث.

كما يحصل ممثل المغرب في كأس “الكاف” على 15 مليون سنتيم في الدور الأول وعلى 22,5 مليون سنتيم في الدور الثاني وعلى 30 مليون في الدور الثالث وعلى 35 مليون في الدور الأخير.

كما تجدر الإشارة إلى أن الجامعة تقوم بدعم الأندية المشاركة في المنافسات القارية بمصاريف النقل الجوي، إذ تقوم الجامعة بتخصيص 30 تذكرة سفر لهذه الأندية في مباراة خارج أرض الوطن، وذلك في حدود 60 مليون سنتيم، وعند ضرورة حجز طائرة خاصة لصعوبة أو استحالة التنقل عبر الرحلات العادية فإن الجامعة، وبعد دراسة طلب النادي، تساهم في حدود 80 مليون سنتيم من تكلفة الطائرة الخاصة.

وفيما يتعلق بمصاريف الإيواء والمصاريف الأخرى للسفر تخصص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في هذا اإلطار مبلغ 25 مليون سنتيم عن كل مباراة خارج الملعب، يشير بلاغ الجامعة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق