رياضة

جمعية الضمير الأخضر: “نندد بأسلوب البلطجة والتعالي الذي يمارسه بعض مسيري الكرة في المغرب” 

نشرت جمعية الضمير الأخضر في بيان له عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك)، تطالب من خلاله الجماهير الرجاوية بضرورة الالتزام بما جاء في بلاع الفريق الأخضر عبر عدم الحضور لملعب البشير، بمدينة المحمدية. 
 
 
وجاء في بيان جمعية الضمير الأخضر مايلي: “تندد جمعية الضمير الأخضر بأسلوب البلطجة والتعالي على القانون الذي يمارسه بعض مسيري الكرة في المغرب الذين يهيئون كل الظروف للفتنة والفوضى والعنف وذلك عن طريق ليس فقط تصريحات لا مسؤولة ومستفزة ولكن عن طريق سيناريوهات يتم التحضير لها عن طريق توريط جماهير الرجاء في أعمال هي بعيدة عنها ولا تدخل في ثقافتها الفرجوية والمسؤولة”.  
 
 
وكتبت جمعية الضمير الأخضر أيضا: “ضرورة الالتزام بما جاء في بلاغ مكتب الرجاء الرياضي الذي يطالب بوضوح تام الجماهير بعدم الانتقال إلى ملعب البشير بالمحمدية، تفاديا للفخ الذي تنصبه أطراف معينة هدفها إيقاف مسيرة الفريق والتشهير بجماهيره”. 
 
 
وسيحل نادي الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على مضيفه شباب المحمدية، يوم الأحد القادم 07 أبريل 2024، في تمام العاشرة ليلا، على أرضية ملعب البشير، المتواجد بمدينة الزهور، المحمدية. 
 
 
للإشارة، سيلاقي الفائز من مباراة الرجاء الرياضي وشباب المحمدية، نظيره حسنية أكادير الذي تخطى بالأمس خصمه الاتحاد الإسلامي الوجدي، بهدفين دون رد، على أرضية ملعب أدرار الكبير.
 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق