شيريهان تعود “للفوازير” بالقفطان المغربي

0

استطاعت مصممة الأزياء المغربية أسماء شايرز الزموري، أن تلفت الأنظار إليها، بعد نجاح عرضها الأخير في “لامودا” بيروت بالقاهرة والذي ضم أحدث مجموعاتها للقفطان المغربي.

وقالت “الزموري”، إنها تلقت مكالمة هاتفية تخبرها عن إعجاب الفنانة المصرية شيريهان بالقفاطين المغربية، التي قامت بتصميمها في الفترة الأخيرة، لافتة أن تلك المكالمة غيرت خططها بالكامل في عالم الأزياء، حيث أنها لم تصدق الأمر إلا عند اللقاء الذي جمعهما في منزلها، مؤكدة أن صديقة مقربة حضرت عرض الأزياء الخاص بها، وبالتالي شهدت شريهان المجموعة الأخيرة وأعجبت بها، مؤكدة أنها طلبت لقائي بعد رؤية أحدث مجموعاتها.

وأضافت “شريهان”، أنها تستعد لنوع جديد من الفوازير، وقد تستعين ببعض القفاطين الخاصة بمجموعاتها، إلا أنها اختارت قفطانا مغربيا باللون السماوي المبودر والممزوج بالألوان الخفيفية الفاتحة لارتدائه بعيدا عن الفن، وطلبت مجموعة أخرى من القفاطين تنوعت بين اللون الاسود والترابي والألوان الباستيل مع الشغل الهاند ميد البسيط، مشيرة إلي أن شريهان تميل الى البساطة في اختياراتها.

وأكدت أن القفطان الذي إختارته شريهان يبلغ ثمنه حوالي 2500 يورو، لما يتمتع به القفطان من خامات فريدة وشغل “هاند ميد” معقد.

وكانت “شريهان”، تستعد لتسجيل مجموعة من المسرحيات الاستعراضية خلال الفترة المقبلة، والتي ستتكون من 13 حلقة استعراضية، فكرتها قائمة على تناول حياة شخصيات مشهورة لكن بشكل استعراضي، ومن ضمن هذه الشخصيات “مارلين مونرو”، و”كوكو شانيل”، “ورابعة العدوية” وغيرها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.