مجتمع

المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء تنظم حفل تأبين للمرحوم الدكتور “محمد طلال”

نظمت صباح اليوم الأربعاء 28 اكتوبر 2020 الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء ، حفل تأبين للدكتوى الراحل  ” محمد طلال ” .
وأقيم الحفل الذي أحتظنت أطواره قاعة العروض بملحقة المعهد العالي للصحافة والإعلام بالعيون , بحضور السيد ” فاطمة الأمين ” مديرة المديرية الجهوية لوزارة الإتصال و ” تقي الله ابا حزم ” مدير ملحقة المعهد العالي للصحافة والإتصال بالعيون ” و ” مصطفى اشكيريد ” رئيس الفرع الجهوي للمغربية للإعلاميين الرياضيين و اعضاء المكتب و ممثلي عن منابر إعلامية وذلك و سط إجراءات إحترازية تماشيا و البروتوكول الصحي الذي تفرضه السلطات بسبب وباء كورونا المستجد.
وبدأ التأبين بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل،  تلتها مجموعة من الكلمات التي أشادت بالمرحوم و دوره الكبير في تطوير الإعلام بالمملكة .
ليتم بعد ذلك عرض شريط فيديو لشهادات مجموعة من طلبة الدكتور ، والذين تعذر عليهم الخضور بسبب إلتزامات مهنية و أسرية ، ثرو من خلالها المرحوم و نوهو بدوره الهام في تطوير كفائاتهم على المستويين المهني و الأسري.
الحفل عرف حضور الأستاذ ” الحسين طلال ” نجل الراحل و حرمه ، والذي غبر بالمناسبة عن شكره الجزيل للجمعية على الإلتفاتة منوها بالدور الذي تلعبه بالأقاليم الجنوبية .
ليختتم الحفل بتسليم  درع تذكاري لأسرة المرحوم من طرف الجمعية  .
يذكر انه و بسبب الحالة الوبائية التي تعرفها بلادنا فرض على الجمعية إقامة الحفل بأقل عدد من الحاضرين  ، خفاظا على سلامة الجميع .

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق