مجتمع

الوزير اخنوش يشرف على تخرج الفوج العشرين لطلبة المعهد العالي للصحافة و الاتصال

نظم المعهد العالي للصحافة والاتصال بالدار البيضاء، صباح أمس الجمعة 2 أبريل 2021 حفل تخرج الفوج الجديد من طلبته وطالباته وذلك بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة.

وافتتح الحفل بالكلمة الترحيبية لمدير تواصل المعهد العالي للصحافة و الاتصال أحمد طلال مؤكدا أن والده الدكتور الراحل محمد طلال سيكون اليوم فخور بتخرج هذا الفوج الجديد من الطلبة بحيث كان من الاساتذة الكبار الذين ساهموا في تكوين صحفيين برزت اسمائهم في الساحة الإعلامية الوطنية و الدولية.

خريجي الفوج العشرين يحمل اسم وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات عزيز أخنوش بحيث دعا الصحفيين الجدد يوم أمس إلى المساهمة في ارتقاء الصحافة الوطنية، كما حثهم على العمل بنزاهة و بمصداقية ومحاربة الأخبار الزائفة لضمان الاستمرارية في مهنة المتاعب.

ومن جهة اشار مستشار المعهد العالي للصحافة و الاتصال الاستاذ مصطفى طلال في كلمته إلى ان حفل التخرج يشكل تتويجا لمسار استثنائي، يشهد التطور الملحوظ الذي عرفه الطلبة المتخرجين مضيفا ان هذه الدفعة تشمل مجموعة من الأسماء التي سيكون لها صيت في المجال الاعلامي.

حفل التخرج حضره شخصيات وازنة تنتمي إلى المجال السياسي والرياضي والفني، بالإضافة إلى الاساتذة وكبار الإعلاميين، كما عرف حضور أولياء الطلبة المتخرجين لمشاهدة أبنائهم مرتدين بذلة التخرج في لحظة تقدير للمجهودات التي بذلوها.

جدير بالذكر ان الحفل اختتم بتوزيع ديبلوم المعهد و الجوائز على الطلبة المتخرجين، وكذا تكريم بعض الشخصيات و تسلمهم الدرع اعترافا لما قدموه من اعمال في مجالات عدة، لينتهي الحفل بصورة تذكارية توثق هذا الحدث الذي لن يكرر الزمن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق