رياضة

أولترا الشهداء تحمل مكتب السريع مسؤولية الوضع الذي يعيشه الفريق وتدعو الجماهير لوقفة احتجاجية

عبرت أولترا الشهداء، الفصيل المناصر لفريق سريع وادي زم، عن استيائها من الوضعية الحالية التي بات يعيشها الفريق، في منافسات الدوري الاحترافي.

ودعا الفصيل المذكور، كل الغيورين على الفريق، إلى القيام بوقفة احتجاجية اليوم الأحد، للتنديد بما وصل إليه الفريق، مشددين في الآن نفسه، أن المكتب المسير هو من يتحمل المسؤولية.

ونشرت أولترا الشهداء، بيانا جاء فيه:

بعد أن شهد الكل على النتائج الكارثية المتتالية للفريق، و ذلك بسبب المكتب المسير الفاسد و اللاعبين الهاويين الذين لا يستحقون حمل قميص السريع ، أصبح النادي في خبر كان..

نتائج يتحمل مسؤوليتها المكتب المسير الفاشل والمدرب الذي وجب عليه تقديم إستقالته في أقرب وقت حتى تعطى المهمة لمن هو جدير بها وقادر على إرجاع السريع لمكانته المعهودة.

ولهذا الغرض تدعوا مجموعة الشهداء كافة الجماهير الوادزامية الغيورة على الفريق إلى الحضور للوقفة الإحتجاجية السلمية التي سيتم تنظيمها يوم الأحد بداية من الساعة 17.00 مساء قرب الملعب، الحضور واجب على كل غيور على فريق المدينة من أجل المطالبة برحيل المكتب المسير .

_كما تدعوكم المجموعة الى إتخاذ جميع التذابير الإحترازية الوقائية (الكمامة- التباعد الاجتماعي) لضمان سلامتكم و إرتداء لون الأسود”.

يشار إلى أن فريق سريع وادي زم، تعرض لهزيمة قاسية على يد فريق حسنية أكادير، بثلاثة أهداف لواحد.

 

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق