مجتمع

الطريق المدارية الحضرية رقم 2 الرابطة بين الرباط وسلا ستمكن من تخفيف حدة التدفقات الكثيفة لحركة المرور بين المدينتين (السيد زارو)

قال المدير العام لوكالة تهيئة ضفتي أبي رقراق، السيد سعيد زارو إن الطريق المدارية الحضرية رقم 2 التي تربط بين مدينتي الرباط وسلا، ستمكن من تخفيف حدة التدفقات الكثيفة لحركة المرور بين المدينتين.

وأوضح السيد زارو في تصريح للصحافة على هامش حفل تدشين هذه الطريق المدارية، الذي أشرف عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أن الطريق التي ستستوعب 28 إلى 30 بالمائة من نسبة حركة المرور بين مدينتي الرباط وسلا، تأتي للاستجابة لمشاكل الحركية والتنقل التي تعاني منها المدينتين.

وأضاف أن هذه البنية التحتية الجديدة التي توفر مرورا مباشرا ومريحا، انطلاقا من مركز مدينة الرباط وصولا إلى مطار الرباط -سلا، ستساهم في التخفيف من الاكتظاظ وتقليص الضغط على قناطر الحسن الثاني، ومولاي يوسف، والفداء، ومحمد الخامس، الرابطة بين ضفتي أبي رقراق.

وأشار السيد زارو إلى أن الطريق المدارية الحضرية رقم 2 الرباط -سلا، تشكل استمرارا لكافة المشاريع التي تم إطلاقها وإنجازها، من طرف وكالة تهيئة ضفتي أبي رقراق

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق