رياضة

ايفانتينو : أنا أحب أشرف حكيمي ، وقد اعتذر لي

سلط جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الضوء على خلافه مع أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، عقب مباراة الأسود أمام كرواتيا، يوم 17 دجنبر 2022، لتحديد صاحب المركز الثالث في مونديال قطر 2022.

وقال جياني إينفنتينو، إن أشرف حكيمي كان يريد الإحتجاج على التحكيم خلال لقائه به في الممر المؤدي إلى غرف الملابس، عقب المباراة أمام المنتخب الكرواتي.

وتابع إينفانتينو حديثه، خلال حلوله ضيفا على أحد البرامج الحوارية في قناة “الكأس” القطرية: “أنا أحب أشرف حكيمي، إنه لاعب عظيم، وقد اعتذر لي عما بدر منه، وكان رائعا، وأحيانا كثيرة بعد المباريات يمكن أن تقول أشياء لا ترغب في قولها، كان يهدف إلى أن يحتج  بسبب الحكم، لكن يجب أن نركز على الأداء الرائع للمغرب في هذه البطولة”.

يشار إلى أن أشرف حكيمي قدم اعتذاره إلى جياني إينفانتينو عما صدر منه في حقه بعد مباراة المغرب وكرواتيا، وقال: “لم يحدث أي شيء، كنت غاضبا بعض الشيء بعد نهاية المباراة، ذهبت للتحدث معه، أقدم له اعتذاري على الكلمات التي وجهتها له، أنا أحترمه وأقدره كثيرا، كما أنه صديقي”.

واحتل المنتخب الوطني المغربي الرتبة الرابعة غي منافسات كأس العالم بقطر، الذي اختتم يوم الأحد الماضي بفوز الأرجنتين باللقب، وحقق”أسود الأطلس”  بذلك إنجازا لم يسبقه له أي منتخب افريقي وعربي تاريخيا بالمونديال.

حمزة شبكي: صحفي متدرب

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق