مجتمع

العيون : والي الأمن يشرف بشكل ميداني على فرض الإمتثال للإغلاق الليلي بالمدينة

العيون : مصطفى اشكيريد
تباشر في هذه الأثناء السلطات المحلية والمصالح الأمنية بالعيون، حملة أمنية مكثفة، لفرض تطبيق حالة الطوارئ الصحية، وإجراءات ضبط حركة المواطنين والسيارات بالشارع العام، وذلك بإشراف ميداني مباشر من والي أمن العيون حسن أبو الذهب .
الحملة التي قادها والي أمن العيون شملت جولة ميدانية لمختلف السدود الأمنية المنتشرة على إمتداد أحياء المدينة، الى جانب تعزيز الحواجز الأمنية عبر المدارات الرئيسية بتمركز العديد من رجال الأمن، ليتوج التحرك الأمني الملحوظ مساء اليوم على مستوى شوارع وأزقة مدينة العيون من ضبط حركة السير والجولان وزجر المخالفين لحالة الطوارئ الصحية .
وتأتي هذه الحملة التي تقوم بها ولاية أمن بالعيون، في إطار المجهودات الأمنية التي تقوم بها عناصر المديرية العامة للأمن الوطني بربوع مناطق وجهات المملكة، حيث تواصل المصالح الأمنية بالمدينة جهودها اليومية من أجل السهر على احترام مقتضيات حالة الطوارئ الصحية في مختلف الأحياء، والرامية إلى مواجهة وتطويق تفشي النسخة المتحورة من وباء كورونا المستجد .
جدير بالذكر انه ومنذ فرض حالة الطوارئ الصحية قامت المصالح الأمنية بالعيون بتسيير دوريات متعددة في المحاور الرئيسية بالمدينة للتأكد من الالتزام بهذه الإجراءات، والتي شملت التأكد من توفر المارة على تراخيص التنقل الاستثنائية، بالإضافة إلى فرض تطبيق العمل بحظر التنقل الليلي، وذلك تحت طائلة فرض المقتضيات الزجرية التي تشمل عقوبات حبسية وغرامات مالية على الأشخاص المخالفين.
تدابير أمنية صارمة وتدخل حازم وفعال، ودوريات مشتركة واسعة، تقوم بها المصالح الأمنية على امتداد أحياء ومناطق العيون، والتي من المزمع أن تتواصل حتى الساعات الأولى للصباح، وتتم هذه الإجراءات بتنسيق تام مع السلطات المحلية، وذلك بالتوازي وإطلاق حملات التحسيس والتوعوية بضرورة الإمتثال للإجراءات المتخذة .

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق