ثقافة وفنون

مسلسل مغربي يحصد نجاحا كبيرا من خلال أولى حلقاته

تمكن المسلسل المغربي “سالف عذرا” من حصد نسب مشاهدة عالية جدا بعد بت أولى حلقاته يوم الخميس الماضي على القناة الأولى، فيما مازال التشويق فيها مستمرا.

وتدور أحداث المسليل عبارة عن قصة درامية، اجتماعية رومانسية جميلة من التراث المغربي تتحدث عن “عذرا” وهي امرأة ذات شخصية قوية تصطدم بحرمانها من حقها في الإرث من قبل أشقائها، لتحترف الغناء الشعبي وتتخذ منه وسيلة للتعبير عما عاشته من ظلم وتنتقد كل المتسلطين الذين يسطون على أملاك الغير، بمن فيهم قائد القبيلة المتسلط الذي يتنكر في زي الورع لطمس جرائمه، فهو لا يؤمن بتصرف المرأة في حقها في الأرض، فاستباح لنفسه السطو على كل الأراضي بالترهيب و التزوير ، لكنه سيصطدم بصلابة “عذرا” المغنية الشعبية، التي ستقلب موازين القوى بأغانيها التي جعلته يترنح حتى وقع في الخطأ حينما حرض على قتلها.
كما صرحت برجي مخرجة المسلسل قائلة: “أتمنى أن يكون لمثل هذه الأعمال استمرارية و حضور .. كما أتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور و أن يكون الجمهور المغربي راض على هذا العمل الذي اشتغلنا فيه بكل صدق لإعطاء فرجة متكاملة .. و أخيراً نشكر القناة الأولى على تجديد ثقتها بنا ، كما نشكرها على دعمها المتواصل لمثل هذه الأعمال التلفزيونية..”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق