رياضة

حصري..هذه حقيقة رحيل نجم الرجاء وقصة غداء أوزال

أمين شطيبة

أكدت مصادر موثوقة لموقع “le7tv”، حقيقة العروض التي توصلت بها إدارة نادي الرجاء الرياضي من أجل رحيل اللاعب الدولي سفيان رحيمي صوب الأندية الخليجية .

وشددت مصادرنا على أن إدارة الرجاء الرياضي توصلت بعرض واحد رسمي من طرف نادي الفتح السعودي بمبلغ مليون دولار أي “800” مليون مغربية، وكان هذا العرض مباشر للرجاء الرياضي دون تدخل أي وسيط ولا أي وكيل للاعبين.

وعن ملف نادي العين الإماراتي فقد نظم محمد أوزال الرئيس الأسبق للرجاء مأدبة غدا في منزله، وحضر فيها كل من كريم البلق وكيل اللاعبين ورشيد الأندلسي الرئيس الحالي للنادي الأخضر وبعض أعضاء المكتب المسير حيث تم تداول في هذه المأدبة عرض الفريق الإمراتي وكانت أبرز نقطة هي المبلغ الذي سيمنح فريق العين للإستعانة بخدمات رحيمي حيث لن يدفع أكثر من مليارين للفريق الأخضر ..

وفي سياق أخر فيشاع أن رئيس شباب المحمدية هشام أيت منا قد اقترح على الرجاء الرياضي اعطاء مبلغ مليار و 200 مليون وترك رحيمي داخل القلعة الخضراء، لكن عند بيع اللاعب بمبلغ أكثر منه سيتم تقاسم الأرباح فيما بينهم .

وطالب أنصار فريق الرجاء الرياضي أن لايتم التفريط في اللاعب سفيان رحيمي خصوصا بعد المستويات الجيدة التي قدمها مع المنتخب الوطني للمحليين.

وكانت جماهير الرجاء الرياضي قد شددت على أنه في حال كان رحيمي سيغادر الرجاء فعليه أن يذهب صوب الأندية الأوروبية وليس الخليجية.

وبخصوص أسباب فشل الصفقة سنعود لها في لوقت لاحق …

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق