رياضة

جمعيات رجاوية تدخل على خط حكم الطاس ضد الوداد في قضية سيسوكو

بادئ ذي بدء لابد وبمناسبة هذا الشهر الفضيل أن نتقدم للجميع بالتهنئة راجين من الله تعالى أن يوفقنا للصيام و أن ينعم على بلدنا بالرفاهية والأمان و أن يبعد عنا شر هذا الوباء.

بعد الحكم الصادر عن هيئة محكمة التحكيم الرياضية (طاس) في قضية اللاعب المالي سيسوكو،
و بعد السكوت المُطْبِق لمختلف وسائل الإعلام الوطنية التي لم تتطرق لهاته القضية و الحكم الصادر فيها و الذي *قد* يمس سمعة كرة القدم الوطنية بشكل مباشر، و في ظل هذا التجاهل أو التغاضي الذي نهجه الجهاز الإعلامي الرياضي الوطني،

قامت الجمعيات المساندة لنادي الرجاء الرياضي و المتمثلة في:

__ جمعية العش الاخضر
__جمعية الضمير الرياضي
__جمعية منتدى محبي وعشاق نادي الرجاء الرياضي
__جمعية الأوفياء الخضر

بتوجيه رسالة لمختلف الهيآت الصحفية الوطنية للإستفسار عن السر وراء هذا التعتيم الإعلامي حول هاته القضية التي ينتظر الرأي العام الوطني تفصيلا أكثر لحيثياتها و كذلك *تفسيرا* *ودراسة وتحليلا* للحكم الصادر فيها.

و في انتظار ما ستجود به علينا قريحة السلطة الرابعة نقول عاش القلم الحر و رحم الله عمالقة الإعلام الذين خاضوا في جميع القضايا الساخنة. ولابد في الختام أن نوضح للهيئات الممثلة للصحافة الرياضية و كذا الرأي العام الرياضي أن رسالتنا هاته لا تستهدف الجسم الإعلامي الرياضي ولا أي طرف آخر.

بل إن محركنا الوحيد هو غيرتنا على بلدنا وخوفنا من أن يتحول هذا الحكم إلى خنجر يطعن في جسمنا جميعا. خاصة أن السلطات العليا بالبلاد رفعت منذ مدة شعار الحكامة الجيدة وربط المسؤولية بالمحاسبة في كل المجالات. و أيضاً لأن المجال الرياضي يمكنه بل عليه أن يكون داعما ومؤيدا وغير معاكس للقضايا الكبرى للوطن.

 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق