مجتمع

المكتب الوطني المغربي للسياحة ومؤسسة “FRAM” يسلطان الضوء على ورزازات والصوير

أقدم المكتب الوطني المغربي للسياحة على تعزيز شراكته الاستراتيجية مع مؤسسة “To FRAM/Karavel” المتخصصة في السوق الفرنسي، وواحدة من الرواد العالميين بصناعة الأسفار.

وذكر بلاغ للمكتب الوطني المغربي للسياحة أن “اختيار المجموعة وقع على مدينة مراكش لاحتضان تظاهرة “La Karavel Champion League” من 17 إلى 20 أكتوبر الجاري. وهذا الاختيار لم يكن وليد الصدفة، بل جاء ليجسد رغبة هذا العملاق الفرنسي بمجال الأسفار والرحلات، برئاسة الرئيس المدير العام ألان دو موندوسا، للتعرف عن قرب على الفرص السياحية المقترحة بوجهة المغرب. ويتجلى أهم مستجد في الاهتمام بوجهة ورزازات التي تم إدراجها بكتيب وجهات مؤسسة FRAM/Karavel وبالضبط بنسخة 2023″.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأمر يتعلق ب”بشرى وخبر سار لهذه الوجهة التي أصبحت تسترعي اهتمام السياح الفرنسيين الباحثين عن الأصالة والثقافة”، مسجلا أنه “ستتم إضافة ورزازات إلى برنامج المجموعة لدى 3 علامات سياحية : Fram، Karavel وPlein Vents مع اقتراح عرض للإيواء والانطلاق بالرحلات السياحية”.

أما في ما يخص مدينة الصويرة، فستشهد بدورها افتتاح واحد من نوادي Framissima Immersion. وقد تأتى ذلك بعد النجاح الذي لقيه السفر المنظم من طرف المكتب الوطني المغربي للسياحة في شهر أبريل الماضي، لفائدة 120 وكيلا تابعا لمؤسسة FRAM.

وفي الأخير، هناك تغازوت التي ستشهد بدورها افتتاح نادي Framissima Premium بتغازوت، مع العمل على تطوير عرض الرحلات والجولات السياحية نحو الجنوب.

وللإشارة، فالمغرب يعد سوقا مهما بالنسبة لمجموعة “FRAM-Karavel”، التي تستقطب أزيد من 70.000 زبون بوجهة المغرب، وسبق لها أن حققت تقدما ملموسا بنسبة 66,2 بالمئة خلال موسم صيف 2023.

وفي ما يتعلق بتوقعاتها برسم سنة 2024، فالمجموعة تتوقع تطورا يفوق 32 بالمئة.

ويعتبر كل هذا بمثابة تطور مهم ومتواصل يحققه المكتب الوطني المغربي للسياحة، الذي يستمر في بلورة إستراتيجيته “Light in Action” نحو الأسواق المصدِرة لدى متعهدي ومنظمي الأسفار والرحلات، وشركات الطيران بغية المساهمة في إشعاع العلامة السياحية للمغرب عبر مختلف ربوع العالم.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق