مجتمع

فاس.. مداهمة مقاهي الشيشة والقمار وإيقاف مسيريها‎

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، خلال نهاية الأسبوع المنصرم، من مداهمة عدة مقاهي وأماكن عمومية حولها أصحابها إلى فضاءات تستقطب أشخاص من أجل لعب القمار تنظيم الرهان على سباق الخيول بدون رخصة
وقالت ولاية أمن فاس إن عناصر الشرطة باشرت عمليات المراقبة التي تمت من خلالها مداهمة 12 مقهى بهذه المدينة، تتواجد بأحياء متفرقة، والتي حولها أصحابها إلى فضاءات تستغل في تنظيم الرهان بدون رخصة باستعمال أجهزة رقمية، كما تم ضبط عدة مخالفات لا تحترم شروط السلامة الصحية التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية، والتي أسفرت عن توقيف مسيري هذه المقاهي وحجز وسائل ومعدات وأجهزة تلفاز تستعمل في تتبع و تنظيم الرهان بدون ترخيص.
وتم إيداع ستة (06) مسيرين لهذه المقاهي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وذكرت بأن هذه العمليات الأمنية تندرج في سياق التفاعل الإيجابي مع جميع الشكايات والوشايات ذات الصلة، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة بولاية أمن فاس أو المنشورة عبر مختلف وسائل التواصل والإعلام. وأكدت، في السياق ذاته، أن التدخلات الأمنية تبقى متواصلة من محاربة هذا النوع من السلوكيات غير القانونية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق