مجتمع

هذا موعد انطلاق الرحلات الجوية بين المغرب وإسرائيل‎

عبد الواحد بنديبة

كشف مدير مكتب الاتصال المغربي لدى دولة سرائيل بالنيابة، عبد الرحيم بيوض، أن الرحلات الجوية التجارية بين المغرب وإسرائيل ستنطلق بعد شهر رمضان.

قال الدبلوماسي المغربي خلال مباحثات ثنائية جمعته أمس الثلاثاء بوزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي، أوفير أكونيس، إن الاتفاق الموقع بين المغرب وإسرائيل يناير الماضي، سيعطي عدد فرص التعاون في مجالات السياحة التجارة، والاقتصاد، والتكنولوجيا والابتكار.

من جانبه، أوضح أوفير أكونيس، أن توقيع الاتفاق المذكور بين المغرب وإسرائيل سيمكن من تغيير الوضع السياسي بشكل جذري في الشرق الأوسط، معربا عن أمله بأن يكون هذا التعاون الثنائي بين المغرب و تل أبيب مثمرا على كافة المجالات والأصعدة.

وفي سياق متصل، نشر مدير مكتب مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط، السفير ديفيد غوفرين، تدوينة عبر حسابه في موقع “تويتر” مؤكدا أن مجموعة كبيرة من وكلاء السفر الإسرائيلين تزور حاليا المغرب.
كما أضاف الدبلوماسي الإسرائيلي بأن هذه الزيارة تقوم في إطار الاستعدادات لاقامة رحلات مباشرة واختبار مواقع سياحية جديدة في البلد، معتبرا في الوقت آنه أن هذه الزيارة تمهد الطريق لاستقطاب عدد أكبر من السياح الإسرائيليين للمغرب وتساهم في تعزيز التعارف بين الشعبين.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق