رياضة

قبل ملاقاة الوداد.. أولترا هيركوليس تحفز لاعبي اتحاد طنجة بطريقتها الخاصة

أقدمت أولترا هيركوليس، الفصيل المناصر لفريق اتحاد طنجة، على تحفيز لاعبي الفريق قبل ملاقاة فريق الوداد الرياضي، لحساب الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الاحترافي الممتاز.

وقام الفصيل المذكور، بتقديم منحة استثنائية للاعبي الفريق، بعد تحقيق الانتصار على شباب المحمدية، لحساب الجولة التاسعة.

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها، أن المنحة استفاد منها جميع اللاعبين، وتهدف إلى تشجيعهم قبل المباراة المهمة أمام فريق الوداد الرياضي.

وفيما يلي بلاغ أولترا هيركوليس:

“قدمت المجموعة، قبل قليل و استعدادا لمباراة الغد و باقي مشوار البطولة، منحة الفوز بمباراة المحمدية للاعبي الفريق أجمعين و دون استثناء، إضافة إلى كل مكونات الفريق الطبية و الإعلامية إلخ.

يُذكر أن المبلغ كان قد تم جمعه انطلاقا من مبادرة المجموعة التي ساهم فيها كل سكان المدينة و غيرهم من المحبين للكيان الأزرق، إضافة إلى إخواننا القاطنين بديار الغربة.

كما تم توزيع باقي المبلغ، على شكل منح استثنائية لكل أطر و إداريي مدرسة اتحاد طنجة، لتحفيزهم على بدل مجهودات أكبر و المساهمة في صناعة رجال المستقبل، حاملي شعار الفريق و المدينة.

كما وجب التنويه أن المبلغ الذي تم جمعه قد تم صرفه بأكمله، ما بين منح الفوز على اللاعبين و الطاقم التقني و الإداري و الطبي للفريق الأول، إضافة إلى أطر و مدربي مدرسة اتحاد طنجة، و العاملين بمركز تكوين الفريق.

المجموعة تُجدّد شكرها لكل المساهمين، و تُجدد كذلك دعوتها لكل الجمهور بالوقوف خلف اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي”.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق