رياضة

هيرفي رونار: منتخب البنين لن يكون لقمة سائغة.

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي هيرفي رونار خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة منتخب البنين، على صعوبة المباراة، التي يحتضنها ملعب “السلام” لحساب منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وصرح الناخب الوطني “المباراة لاتقبل القسم على إثتين، ويجب أن ننتصر لضمان التأهل للدور المقبل ”

وأضاف: يجب علينا التركيز وتجنب الأخطاء التي إرتكبناها في دور المجموعات، من أجل التأهل للربع النهائي ومواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب الإفريقي، وإسعاد الجماهير المغربية “.

وتابع الثعلب الفرنسي “اللاعبون جاهزون لمواجهة البنين، ويعلمون جيدا صعوبة المواجهة، فالفريق الذي يتأهل من مجموعة صعبة، دون تلقي أي هدف، سيكون خصما عنيدا، لذلك يجب أن نقدم كل ما نملك في المباراة، ونحافظ على تركيزنا من أجل تحقيق أحلامنا الكبيرة في البطولة، لأن البنين فريق صعب وسيخوض مباراة الغد بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن تأهل من دور المجموعات”.

وبخصوص إصابة مهاجم المنتخب الوطني المغربي خالد بوطيب أكد رونار “بوطيب يتعافى بشكل جيد من الإصابة، وسيكون على مقاعد البدلاء أمام منتخب البنين.”

وختم هيرفي رونار حديثه بالإشادة بلاعب الأسود مبارك بوصوفة قائلاً “منذ أن توليت تدريب المنتخب المغربي، وهو يبصم على أداء كبير، كما أنه قائد مميز وتواجده ضروري داخل المجموعة نظرا لما يمتلكه من خبرات وقدرات تقنية رائعة”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق