ثقافة وفنون

الحرب تشتعل بين إكرام العبدية ودنيا بطمه

بعد انتقاد الفنانة المغربية دنيا بطمة صديقتها في الوسط الفني الفنانة الشعبية الشابة إكرام العبدية بعد أدائها لأغنية “مولاي عبد الله” خرجت هده الأخيرة لترد على بطمة بطريقة غير مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت العبدية “ستوريات” لمحبيها ومعجبيها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تضمنت رسائل مشفرة وغير مباشرة ترد من خلالها على انتقادات بطمة التي اعتبرها متابعيها هي في غنى عنها.

وعلقت إكرام على أحد التدوينات قائلة: “الأواني الفارغة تحدث ضجة أكثر من الأواني الممتلئة، كذلك بعض البشر، لا يحدث ضجة إلا ذوي العقول الفارغة، فلا تضيع وقتك بالمجادلة معهم”.

وعلقت أحد متابعات اكرام على مقطع أدائها لأغنية “مولاي عبدالله”: “كل عام وأنتم في قهركم تموتون، الله عليك أحسنت الاختيار”.

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة كانت قد انتقدت زميلتها في الوسط الفني المغنية الشعبية، الشابة إكرام العبدية، بسبب أدائها للأغنية التراتية الشعبية “مولاي عبد الله”، إلى ادتها يوم  السبت الماضي خلال حلولها ضيفة على البرنامج التلفزيوني جماعتنا زينة الدي يقدمه الفنان نسيم حداد .

وشاركت بطمة صورة عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تظهر مشهد من السهرة و علقت قائلة: “بالصدفة لقيت مولاي عبد الله، ومع احترامي لا يتقنها سوى ولد أسفي، نبيل ناصيف”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق