رياضة

الرجاء توصل بإشعار من سانت ايتيان لتأدية الشرط الجزائي لضم بنتايك (بلاغ)

أعلن الرجاء الرياضي أنه توصل بإشعار من نادي سانت ايتيان الفرنسي، الذي قرر تأدية الشرط الجزائي المقدر ب 600 مليون سنتيم لضم اللاعب محمود بنتايك لصفوفه.

 

 

وجاء في البلاغ : ” توصل نادي الرجاء الرياضي باشعار من نادي سان تيتيان الفرنسي بشان تفعيل الشرط الجزائي المضمن بعقد اللاعب محمود بن تايك المحدد في مبلغ 6مليون درهم تطبيقا لقانون انتقالات اللاعبين المعتمد من الفيفا “.

 

 

وتابع البلاغ :”حيث ان تنصيص المكتب السابق على هدا الشرط الجزائي في عقد اللاعب يغلق مجال التفاوض بالنسبة للنادي بحيث لم يعد يملك اي قوة لرفض العقد او التفاوض من اجل رفع قيمته او تفويته لنادي اخر ،
حيث شرع النادي الفرنسي في اجراءات الحصول على التاشيرة للاعب بعد موافقته على العرض “.

 

 

وأضاف البلاغ :” فان النادي بقدر ما يتاسف على عدم الاستفادة من القيمة التسويقية للاعب بالنظر للشرط الجزائي المتفق عليه مع المكتب السابق فانه يبقى ملزما بتنفيذ بنود العقد في اطار مبدا الاستمرارية ويتمنى له بالمقابل مسيرة موفقة رفقة فريقه الجديد”.

 

 

وقد اتفق نادي سان تتيان الفرنسي اليوم رسميا مع نادي الرجاء الرياضي لضم الظهير الأيسر محمود بنتايك، بعد تألقه رفقة النسور الخضر، في أول موسم له مع الفريق الأخضر، حيث تم دفع الشرط الجزائي البالغ 600 مليون سنتيم.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق