ثقافة وفنون

بطمة تتعرض لانتقادات لاذعة

كعادتها عمدت الفنانة المغربية دنيا بطمة على إثارة الجدل من جديد، وذلك من خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها استعرضت من خلالها مجموعة من الفساتين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.
ولقيت بطمة هجوما وانتقاد لادعة بسبب اعتمادها المكياج، خلال صباح شهر رمضان ولا سيما اعتمادها أحمر شفاه بلون أحمر خصوصا وأن بطمة كانت قد صرحت من قبل خلال لقاء صحفي لها أنها لا تحب وضع المكياج بصفة نهائية خلال شهر رمضان المبارك احتراما لطقوس هدا الشهر الفضيل لتعود بعدها وتصدم متابعيها مند بداية هدا الشهر باعتمادها مكياج ساخر واطلالات غير محتشمة على حد تعليقات متابعيها وعلقت على الصورة قائلة”كيداز نهاركم الزوينين”.
الجدير بالذكر أن بطمة كانت قد هاجمت مؤخرا الفنانة الشعبية الشابة إكرام العبدية بعد غنائها في أحد السهرات الفنية أغنية “مولاي عبد الله” .
لتنشر بطمة “ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يظهر مشهد من سهرة “جماعتنا زينة”، التي تعرض على القناة الثانية، ويقدمها الفنان الشعبي، نسيم حداد، و علقت عليه قائلة: “بالصدفة لقيت مولاي عبد الله، ومع احترامي لا يتقنها سوى ولد أسفي، نبيل ناصيف”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق