مجتمع

تفاصيل خطيرة يكشفها قاتل الطفل عدنان‎

كشف المتهم في قضية مقتل الطفل عدنان بوشوف، عن تفاصيل مروعة للدقائق الأخيرة من حياة الضحية، وذلك في إطار استكمال الأبحاث والتحقيقات القضائية معه.
وحسب مصادر إعلامية، فإن المتهم استدرج الطفل عدنان إلى داخل بيته، وبعدما أغلق عليه الباب بإحكام، راح الطفل يقاومه بشدة وأخرج ورقة مالية من فئة 20 درهما من جيبه، ومنحها له ظانا منه أنه “لص”، وتوسله أن يخلي سبيله، قبل أن يطلق عدنان عنانه للصراخ، وحاول الفرار من بين قبضته، بعدما رفض القاتل إخلاء سبيله وأصر على وحشيته.
وأضاف المصدر ذاته، أنه عندما هم الطفل عدنان بالفرار اصطدم بعمود إسمنتي بداخل المنزل، ليغمى عليه نتيجة جرح غائر في رأسه، ليقوم المعتدي بالممارسة الجنسية عليه بوحشية رغم هذا الإغماء.
وقال المتهم وهو يروي التفاصيل للجهات المختصة، إن الطفل كان يتنفس بصعوبة بالغة، “إلا أني لم أكترث لذلك، فاستمررت في الممارسة عليه، وبعدها بدقائق سمعت طرقات على الباب، ولما فتحت شباك النافذة، وجدت رفيقي في السكن”، هذا الأخير الذي اعترف هو الآخر، أمام المصالح المختصة، بأنه وجد المتهم يتعرق بشدة في هذه اللحظة، وطلب منه معاودة المجيء للمنزل بعد ساعة، حيث يوجد شخص رفقته ولا يريد أن يكشف هويته.
وبعد الإنتهاء من جريمته، استعان الوحش الآدمي بمعقم “جافيل”، حيث قام بتنظيف أرجاء البيت، ولف الطفل الذي كان لا يزال لم يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد في البلاستيك، وقام بخنقه حتى الموت، ليصعد به للسطح ويضعه هناك، وعاد إلى غرفته، حيث شرع في تنظيفها من بقايا بقع الدم، حتى لا يثير الشبهات.
وأضافت نفس المصادر، أن المتهم انتظر حتى الساعة الرابعة فجرا، حيث لجأ إلى مكان خلاء مجاور وحفر حفرة عميقة، وقام بدفن جثة الطفل التي سقطت منه مرتين متتاليتين، كما تظهر ذلك كاميرا للمراقبة وضعت كدليل أمام غرفة الجنايات للشروع في بداية محاكمة المتهم خلال الأيام المقبلة، في حين لم يثر انتباه أحد.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق