سياسة

ساجد يعقد لقاء تنظيميا للحزب بجهة مراكش

ترأس محمد ساجد، الأمين العام للاتحاد الدستوري، بمدينة مراكش أمس الخميس، اجتماعا تنظيميا، بتنسيق مع القيادة الجهوية للحزب عبر المنسق الجهوي للحزب، عبد العزيز البنين،

وذكر بلاغ لحزب الحصان تحصل الموقع على نسخة منه، أن محمد ساجد الأمين العام للحزب ترأس اجتماعا تنظيميا ، بتنسيق مع القيادة الجهوية للحزب عبر المنسق الجهوي للحزب عبد العزيز البنين . وهي الزيارة التي يوليها السيد ساجد أهمية قصوى في اجندته السياسية بالنظر الى الدور الاستراتيجي الذي تضطلع به جهة مراكش آسفي داخل المشهد السياسي

الوطني.

وتابع بلاغ حزب الحصان أن اللقاء عرف حضور المنسقين الإقليميين ووكلاء اللوائح الانتخابية بجهة مراكش آسفي، برسم الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية وكذا اللوائح النسائية الجهوية.

من جهته أثنى محمد ساجد على القيادة الجهوية للحزب، بالنظر للحكمة والتروي وتذويب الخلافات الداخلية التنظيمية بطرق ديمقراطية، داعيا الى التركيز والتعبئة الجماعية من أجل ضمان مراتب محترمة داخل الاستحقاقات المقبلة.

وفي معرض كلمته، أكد ابراهيم اوتوكارت، المنسق الإقليمي لحزب الاتحاد الدستوري بالحوز عن استمراره في النضال داخل الاتحاد الدستوري والدفاع عنه على جميع الواجهات.

كما شهد هذا اللقاء الإعلان الرسمي لحميد الشهواني نائب عمدة مراكش سابقا عن الالتحاق بصفوف الحزب وعزمه الترشح على رأس لائحة الحزب بمراكش المدينة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق