مجتمع

“المطرودين” من العدالة والتنمية يجتمعون للإطاحة بمنسق الأحرار في مديونة

أكد مصدر مطلع أن عدد من الأشخاص الذين كان قد طردهم رئيس الحكومة السابق بنكيران من العدالة والتنمية بإقليم مديونة، وضعوا تحالف في مابينهم للإطاحة بالمنسق الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار بمديونة، وأردف مصدرنا على أن بعض الوجوه التي كانت تحمل لون حزب “المصباح” تسعى لتشويه صورة المنسق الجديد لأنه لم يرضخ لطلباتهم الغير معقولة والغير مشروعة.
وأردف مصدرنا على أن مجموعة من المناضلين والوجوه التي لها صيت في الإقليم قد قدمت الاستقالات من حزب الأحرار بمديونة، بسبب المشاكل والخلافات التي كان سببها المطرودين من العدالة والتنمية، وبسبب سياستهم الانتقامية لكي يتحكموا في التنسيقية كيفما أرادوا.
وعبر مجموعة من المناضلين داخل التنسيقية في وقت سابق عن استيائهم وغضبهم من “المطرودين على يد بنكيران” لأن هؤلاء كانوا قد تخلفوا عن مساندة حزب المصباح في استحقاقات 07 أكتوبر، الأمر الذي أثار استياء في اوساط الساكنة المتعاطفين مع العدالة والتنمية حسب تعبيرهم، ونفس الأشخاص يعملون اليوم جاهدا للإطاحة بمحمد المستاوي الذي أرعب الخصوم السياسية داخل مديونة بعد عودته عبر بوابة حزب الحمامة.
وساهمت أفعال هؤلاء في نفور المنخرطين وحتى المتعاطفين مع الحزب، لكن أقدم المنسق الجديد على وضع حد للممارسات التي تتنافى مع القوانين الداخلية للحزب وبدأ في لم شمل المناضلين للدخول الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بقوة ولتصدر حزب الأحرار الانتخابات في مديونة.
وعبر مجموعة من المنخرطين والمتعاطفين مع الحزب عن دعمهم للمنسق الجديد بكل الوسائل المشروعة لكي يكون الحزب في صحة جيدة وعلى أحسن حال من أجل خدمة الإقليم والمواطنين وفق الوسائل المتاحة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق