مجتمع

الـ”ONCF” يعلن عن برمجة خاصة بمناسبة عيد الفطر

كشف المكتب الوطني للسكك الحديدية، عن برمجة خاصة لسير القطارات، بمناسبة قدوم عيد الفطر 1445، وتوقعًا للحركة الكبيرة للمسافرين بهذه المناسبة.
وحسب بلاغ للمكتب، فإن هذا البرنامج الخاص لسير القطارات يمتد من الجمعة 05 أبريل إلى الثلاثاء 16 أبريل 2024، ويشمل البرنامج قطارات “الأطلس” والقطارات المكوكية السريعة والقطارات فائقة السرعة “البراق”.
وأبرز المكتب، أن هذا البرنامج يتمثل في برمجة قطارات إضافية لتصل إلى 240 قطارا في اليوم، والرفع من القدرة الاستيعابية لقطارات البراق خلال فترات الذروة لمواكبة الطلب، ذهابا وإيابا، ونفس الشئ بالنسبة لقطارات الأطلس، مع الرفع من عدد المقاعد على المحاور الرئيسية للشبكة الأكثر إقبالا، وكذا تعبئة الفرق التقنية 7 أيام /24 ساعة للإشراف على حركة سير القطارات”.
وأضاف البلاغ، أنه يمكن شراء التذاكر عبر قنوات البيع المختلفة التالية: في المحطات على مستوى شباك التذاكر أو الشباك الآلية للتذاكر، وعبر الإنترنت وعلى الموقع التجاري www.oncf-voyages.ma، أو لدى الوكالات الشريكة لمبيعات القرب (Cash Plus، وBarid Cash وتسهيلات).
و سيتم خفض عدد القطارات خلال يوم العيد إذ يتعين على المسافرين الاطلاع على مواقيت القطارات طيلة هذه الفترة على الموقع التجاري www.oncf-voyages.ma، أو مركز خدمات الزبائن “2255”، أو تطبيق “ONCF TRAFIC” للاستعلام حول سير القطارات في الزمن الفعلي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق