مجتمع

تعزيز التعاون وتوقيع اتفاقية شراكة محور لقاء رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة العيون مع أعضاء من الغرفة بجهة بني ملال خنيفرة‎‎

العيون : مصطفى اشكيريد
استقبل رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة العيون الساقية الحمراء السيد” مصطفى بلمام” اليوم الاثنين بمقر الغرفة بالعيون، أعضاء عن غرفة الصناعة التقليدية لجهة بني ملال اخنيفرة يتقدمهم رئيس الغرفة السيد “محمد عقاوي”  ، الذين يقومون بزيارة عمل لمدينة العيون.
اللقاء الذي جرى بحضور أعضاء غرفة الصناعة التقليدية بجهة العيون الساقية الحمراء عرف تقديم ملخص لأهم الأنشطة التي أنجزتها غرفة جهة العيون خلال الفترة الإنتدابية الماضية و كذا زيارة متحف الغرفة و الإضطلاع على أهم البرامج التي إستفاد منها الصناع بالجهة .
الزيارة  تهدف إلى تبادل الخبرات والتعاون بين الغرفتين، وكذا التوقيع على  مشروع اتفاقية شراكة وتعاون مستقبلا بين الجانبين.
ومن المنتضر أن تهدف الإتفاقية إلى تعزيز سبل العمل والتعاون بهدف النهوض والرقي بمجال الصناعة التقليدية بتراب الغرفتين، والتنسيق وتكثيف التعاون والبحث عن آفاق جديدة لتنمية وتطوير القطاع، ودعم سبل التعاون والتبادل بين الغرفتين من أجل النهوض بقطاع الصناعة التقليدية وبمستوى الصانع من خلال التكوين وتطوير وسائل الانفتاح وعنصر الجودة، والرفع من القدرة التنافسية لمنتوجات الصناعة التقليدية والمحافظة على البيئة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق