رياضةغير مصنف

شباب المسيرة يشتكي سوء التحكيم ضد فتح الناظور لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

الصحراء الإخبارية – العيون

 

بلغ السيل الزبى ونفذ صبر فريق شباب المسيرة لما تعرضه له من سوء تحكيم مجموعة من المقابلات ، كان بطل اخرها بلا منازع المهزلة التحكيمية التي تعرض لها الفريق في مباراتنا برسم الدورة 24 من البطولة الوطنية للهواة ضد فتح الناظور، يوم الثلاثاء الماضي 1 يونيو 2021 وذلك من قبل الحكم السيد سعد وريد الذي يمكن أن نقول أنه ذبحنا من الوريد إلى الوريد بالبطاقات التي غالى فيها كثيرا.

حيث عرض لاعبينا لمجموع 7 بطاقات صفراوات وبطاقتين حمراوتين وثالثة في حق المدرب سعيد الصديقي. جراء نرفزته غير المفهومة ضد لاعبينا وتكبيلهم بهذه البطاقات منذ بداية المباراة حتى نهايتها ، وتحيزه السافر في إعطاء الامتياز للخصم من خلال ضربات أخطاء غير صحيحة ومحاولاته تقريبه من مرمانا بقرارات غير صائبة,وأمام اندهاشنا لسوء تحكيمه للمقابلة فان الحكم يبدوا عليه الارتباك وأنه تحول من حكم الى خصم واللاعب رقم 12الى جانب الفريق المحلي الذي ليس في حاجة لخدماته، علما أنه نفس الحكم الذي قاد مباراتنا ضد نفس الفريق خلال الموسم الماضي.

إذ في الوقت الذي نجاهد فيه من أجل تحقيق نتائج إيجابية، نصطدم بتحكيم متحيز وغير منصف وغير عادل وغريب ، وهذا يقودنا لأن نعود للوراء حيث برسم الدورة 21 قاسينا كثيرا مع الحكم السيد سعيد بوجيدي.ضد الاتحاد الإسلامي الوجدي بالملعب البلدي بوجدة، إذ في الوقت الذي جاهد فيه لاعبونا من أجل العودة بنتيجة إيجابية مرضية وحسب واقع الأداء دون طلب مساعدة من أحد في هذه المباراة، يأبى السيد بوجيدي إلا أن يعاكس طموحنا المشروع بمنح الخصم الرياضي الوجدي، ضربة جزاء من وحي الخيال في الدقيقة 63، ورغم زلاته المتكررة في قرارات أخرى فقد جاهدنا لحين حصولنا على التعادل، وهذا يدفعنا أن نستنكر ما حصل. مع الإشارة إلى أن الأمر مسبوق في الجور ضدنا من قبل عدة حكام في مجموعة مباريات أبرزها (إتحاد سيدي قاسم الدورة 13، النادي المكناسي الدورة 15، النادي البلدي لورزازات الدورة 18).

 

وفي سياق إعطاء الحق لأصحابه، لا تفوتنا الفرصة في أن ننوه بالحكم السيد منصف زين العلوي، الذي قاد مباراتنا ضد شباب قصبة تادلة بتادلة برسم الدورة 20 رغم هزيمتنا بحصة 5 مقابل 0، حيث فريقنا الذي أخطأ في التعامل تقنيا مع المباراة بعيدا عن التحكيم.

 

وعليه، فإن فريق شباب المسيرة بكافة مكوناته يدين وبقوة الظلم الذي نتعرض له، ونلتمس من رئيس الجامعة ورئيس اللجنة المركزية للتحكيم وكل الشرفاء الحرص على تعيين حكام متمرسين لقيادة مبارياتنا المقبلة داخل وخارج الميدان، ونحن نسعى إلى طموح مشروع بأن نلعب بكل اخلاص على تحقيق احدى المراتب الأولى كحق مكفول لنا، ولا نريد تخريبه من قبل قرارات غير صائبة، بل نريد العدل والإنصاف لا الشفقة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق