رياضة

اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوباتها الخاصة بمباراة الديربي

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب جملة من العقوبات الخاصة بمباراة الديربي التي جرت يوم الأربعاء الماضي بين الغريمين التقليديين الوداد والرجاء والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.
وتتمثل العقوبات الخاصة بالديربي  في مايلي:
إيقاف التونسي منذر الكبير، مدرب نادي الرجاء الرياضي، لمقابلة واحدة وتغريمه مبلغ 20 ألف درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط.
 إيقاف خالد مولحي، المدرب المساعد لنادي الرجاء الرياضي، لمقابلة واحدة وتغريمه مبلغ 20 ألف درهم، تطبيقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط.
إيقاف محمد بلكسوت، لاعب نادي الرجاء الرياضي، لمقابلة واحدة مع تغريمه مبلغ 2000 درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط
 تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 50.000 درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقف مؤقت للمباراة وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط.
 تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهم لرمي جمهوره لمقذوفات على أرضية الملعب وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط
تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصول لاعبيه على 7 إنذارات و3 حالات طرد وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط.
إصلاح فريق الرجاء الرياضي الأضرار التي لحقت بالمركب الرياضي محمد الخامس وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط.
إيقاف طه موريد، حارس نادي الوداد الرياضي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 85 من قانون الانضباط.
تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصول لاعبيه على 6 إنذارات وطرد وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق