رياضة

وحيد خليلوزيتش قصة مدرب “مغمور” بات عبئا على “الأسود”.. والرحيل العاجل مطلب الجماهير المغربية

عبرت مجموعة من الجماهير المغربية عن استغربها اتجاه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب تشبتها بالناخب الوطني الحالي البوسني وحيد خليلوزيتش، رغم فشل هذا الأخير رفقة “أسود الأطلس” وعدم تقديم أي إضافة للعناصر الوطنية سواء خلال المباريات الودية أو الرسمية التي خاضها.

وفشل خاليلوزيتش إلى حدود الساعة من تقديم الإضافة المرجوة منه بعد إقالة الناخب الوطني السابق الفرنسي هيرفي رونار، حيث حافظ المنتخب الوطني المغربي على نفس المستوى المتوسط، بل ربما انخفظ شيء ما عن سابقه، وهو الأمر الذي أغضب العديد من الجماهير المغربية وجعلها تطالب جامعة الكرة بضرورة إقالته والبحث عن مدرب كبير يليق بحجم المنتخب الوطني المغربي.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الاتحاد المغربي للكرة عن مدرب يقود “أسود الأطلس” إلى التوهج والتأهل إلى الاستحقاقات القارية والدولية المقبلة، تفاجأ الشارع الرياضي المغربي بتعاقد جامعة لقجع مع مدرب “مغمور” فضل الرجاء الرياضي عليه كبير، فلولى “الرجاء العالمي” الذي توج رفقته بلقبي دوري أبطال إفريقيا والبطولة لظل مدرب عاطل عن العمل.

ومنذ تعاقد خاليلوزيتش مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وهو يستفيد من أجرة شهرية جد مهمة قيمتها المالية تتراوح 80 مليون سنتيم وقد تكون أكثر بكثير من هذا الرقم الذي كشفت عنه جامعة الكرة من قبل، لكن يقال “ما خفي كان أعظم”، إضافة لاستفادة الرجل الذي بلغ من الشيب عتيا، من امتيازات مالية ومعنوية أخرى لاتعد ولا تحصى لعل أبرزها الإقامة الفاخرة بالعاصمة الرباط، وسيارة فخمة، وتعويضات التنقل داخل وخارج أرض الوطن والعديد من الامتيازات الأخرى.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي حقق يوم أمس الثلاثاء فوز غير مقنع على حساب المنتخب الغاني، خلال المباراة التي جمعت بينهما بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، بنتيجة هدف يتيم.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق