سياسة

أخنوش: سأترشح للانتخابات المقبلة وسيتم الحسم خلال الأيام المقبلة

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إنه قرر خوض  الانتخابات المقبلة، غير أنه لم يتم الحسم بعد بين ترشحه في الانتخابات التشريعية بدائرة تيزنيت، أو الانتخابات الجماعية بدائرة أكادير، مشيرا إلى أنه سيحسم في الأمر خلال الأيام المقبلة.

وذكر أخنوش في حوار خص به القناة الثانية، أن حزب التجمع الوطني للأحرار يمكنه التحالف مع جميع الأحزاب الحالية سواء الموجودة في الأغلبية أو المعارضة، مضيفا بالقول : “معندناش خط أحمر”.

وتابع رئيس التجمع الوطني للأحرار ، أن الأحزاب التي سيقبل بها في الحكومة، في حالة تصدر حزبه للانتخابات، هي الأحزاب التي ستنخرط معه في البرنامج الحكومي وتكون وفية للأغلبية وللالتزامات التي جاءت بها، مضيفا أن حزبه يمكن أن يكون داخل الأغلبية أو يقودها أو يكون في المعارضة لأن الأمر مرتبط بتصويت المواطنين.

وحول حظوظ التجمع الوطني للأحرار في الانتخابات ذكر أخنوش إن حزب التجمع الوطني للأحرار “واجد وفي الميدان” لخوض هذه الانتخابات، مردفا أنه لا يمكن التكهن بنتائجها أو التصريح بأن حزبه سيكون هو الأول، غير أنه قال إن “الحزب لديه جاذبية وهناك تجاوب إيجابي مع برنامج، ولدينا حظوظ كبيرة”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق