ثقافة وفنون

فنانات مغربيات يعايدن المرأة في يومها العالمي

عمدت مجموعة من الفنانات المغربيات على تهنئة المرأة المغربية بمناسبة حلول يومهن العالمي، الذي يصادف ال 8 من شهر مارس من كل عام.
ومن ضمن المهنئات الفنانة لطيفة رأفت، التي أطلت على متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، بفستان أحمر وباقة ورود، أرفقتها بتعليق جاء فيها “لكن مني باقة ورد في هذا اليوم وكل يوم مع كل متمنياتي لكن بالصحة والعافية والسعادة وطول العمر”.
 بدورها الفنانة هدى سعد، هنأت النساء بيومهن العالمي عبر منشور على حسابها على الأنستغرام، جاء فيه “يسرني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس أن أتقدم لكافة أخواتنا الفاضلات بأسمى آيات التهاني المقرونة بأطيب الأمنيات، وكلنا أمل بأن تحقق المرأة في كل مكان الإنجاز فوق الإنجاز بما يليق بمقامها الكبير”.
أما الفنانة هاجر عدنان فقد أطلت على متابعاتها من كواليس التصوير عبر أحدث منشور لها على الأنستغرام، أرفقتها بتهنئة جاء فيها “كل عام و كل يوم و المرأة المغربية في القمة”.
 وبنفس الطريقة حرصت الفنانة كريمة البدوي، نجلة الفنان الراحل عبد القادر البدوي، على تهنئة النساء في يومهن العالمي، إذ أطلت  على متابعيها بأحدث منشور على الأنستغرام، في صورة علقت عليها قائلة “عيد مرأة سعيد..المرأة عنوان الحضارة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق