رياضة

التنافس على أشده في بطولة القسم الممتاز لكرة اليد

شهدت القاعة المغطاة “تازة العليا”، قمة أسفل الترتيب من بطولة القسم الممتاز لكرة اليد “المجموعة 2” بين جمعية تازة ونهضة طنجة في مباراة كان الفوز بها يعني البقاء بقسم الأضواء دون حسابات آخر دورة الأسبوع المقبل.
التنافس الشديد كان سيد الموقف منذ الوهلة الأولى، وتبادل فيه الفريقان التقدم في النتيجة في شوط أول انتهى بفارق هدف واحد بواقع 14 مقابل 13 لصالح الزوار.
وسار الشوط الثاني على نفس المنوال مع عودة قوية للتازيين الذين تقدموا في أغلب أطواره بفارق هدفين. إلا أن اللحظات الأخيرة  عرفت تشويقا كبيرا بعد أن عاد الطنجاويون في النتيجة وتقدموا بنتيجة 29 ل 28 قبل 17 ثانية النهاية مع ضربة جزاء، انبرى لها المحترف السينغالي “الشريف ضيوف”، إلا أن تألق الحارس التازي “جواد الهندوس” حال دون حسم النتيجة.
 في نفس اللقطة هجمة سريعة من المحليين حصلوا إثرها على ضربة جزاء حولها نجم جمعية تازة “حميد الطيبي” إلى هدف التعادل؛ ليبقي الفريق المحلي على حظوظه في البقاء بقسم الأضواء، حيث سيرحل في آخر جولة إلى الناضور لمواجهة هلالها المتأهل سلفا إلى play off، فيما سيستقبل نهضة طنجة اتحاد الفتح الرياضي، الفائز فيها سينجو من لعب مباريات السد، وتنتظر جمعية سلا صاحب المرتبة الأخيرة مباراة صعبة أمام بطل المجموعة الجيش الملكي.
تجدر الإشارة إلى أن كلا من هلال الناضور والجيش الملكي، قد ضمنا صعودهما إلى مرحلة play off، وتبقى مبارتاهما في آخر دورة ضد الجمعيتين: تازة وسلا شكليتين لإتمام بطولة المجموعة 2.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق