رياضة

بدر القدوري يدعو مكونات الوداد إلى الوحدة والحفاظ على ثبات النادي

دعا الدولي المغربي السابق ونجم الوداد بدر قدوري، مكونات الفريق الأحمر إلى الالتفاف حول النادي في الفترة الصعبة الحالية التي يمر منها الفريق.
ونشر قدوري تدوينة على صفحته الرسمية عبر فيسبوك، جاء فيها :”في الشدة قبل الرخاء, وفي جميع الأحوال، ديما وداد, يحتاج نادينا في هذا الوقت بشكل أكبر من أي وقت مضى إلى وحدتنا؛ فمن الضروري إدارة هذه الأزمة بكل عقلانية و الحفاظ على ثبات النادي”.
وتابع قدوري في نفس التدوينة :” ولذالك يجب التشبث بقيمنا الأساسية، تلك التي كانت دائما قوة هذا النادي الكبير و التي ستمكننا بإذن الله من تجاوز هذه المرحلة الحساسة من تاريخنا بأسرع وقت ممكن وبأقل الأضرار. مثل هذه المراحل الصعبة تمر بها فقط الأندية الكبيرة، على عكس الأندية الأخرى التي لا تشهد مثل هذه التحديات أبدًا، ببساطة لأنها لا تصل إلى قمم النجاح”.
وواصل نجم الوداد ودينامو كييف سابقا :”الوقت الحالي ليس وقتًا للنقد أو لوضع تشخيص فني أو إداري (أعدكم بالرجوع إليه بالتفصيل في الوقت المناسب) الوقت الآن هو وقت الوحدة و تظافر الجهود. من الضروري ضمان استقرار النادي فوراً، ولذا يجب على مكتب الفريق و خصوصا محبي وقدماء وداد الأمة من مسيرين و لاعبين أن يتحملوا مسؤولياتهم بشكل كامل و تأديت واجبهم تجاه هذا النادي العريق بدون شرط او قيد. من السهل الظهور في أوقات النجاح، ولكن من الأهم الصمود و التضحية في الأوقات الصعبة” .
واختتم بدر :”الوداد الرياضي رمز الفخر والصمود و من عادته أن يتجاوز ويواجه جميع التحديات، وأكثر من ذلك، أن يعود بانتصارات و أمجاد أكبر. قد نمر بلحظات صعبة، ولكن ليس من عادتنا و لا من ثقافتنا الإستسلام”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق