مجتمع

“لارام” تكشف حجز كل الرحلات الجوية القادمة من دول أوروبية

كشفت لارام في تغريدة نشرتها يومه الأربعاء، الخطوط الملكية المغربية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويثر”، عن حجز كل الرحلات الجوية القادمة من البلدان التالية: فرنسا، وإيطاليا، بالإضافة إلى بلجيكا، وهولندا محجوزة بالكامل، في شهر يوليوز المقبل.

 

وذكرت “لارام”  في تغريدتها، أن العديد من الرحلات الجوية، ستكون متاحة للمسافرين القادمين من البلدان، السالفة الذكر، في شهري غشت، وشتنبر.

 

وكانت العروض الاستثنائية التي قدمتها “لارام”، بعد التعليمات الملكية السامية بتسهيل عودة مغاربة العالم إلى أرض الوطن، قد انعكست على الإقبال المتزايد من طرف الجالية المغربية المقيمة بالخارج، منذ الأحد، حيث تم تسجيل ما يقارب 120 ألف حجز.

 

ووضعت “لارام” عروضا استثنائية لتسهيل نقل المغاربة المقيمين في أوروبا، خلال الفترة الصيفية، حيث أن الرحلات الجوية، التي تنطلق من أوروبا، باستثناء روسيا، وتركيا، التي تخص عائلة مكونة من 4 أفراد، أو أكثر بإمكانها شراء التذكرة ذهابا، وإياب بـ97 أورو للشخص، أي 388 أورو شاملة لكل الرسوم لكل العائلة.

 

أما إذا كانت العائلة تتكون من 3 أفراد، فإن سعر التذكرة لكل مسافر هو 120 أورو، ما عدا ذلك، فإن سعر التذكرة، معروض بـ 150 أورو ذهابا، وإيابا.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق