ثقافة وفنون

بالصور.. الصديقي تحتفل بزواجها للمرة الثانية‎‎

اختارت الفنانة المغربية سحر الصديقي وزوجها المخرج المغربي منصف مالزي، الإحتفال بزواجهما للمرة الثانية.
وكشفت سحر عن هذا الخبر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”،حيت شاركت مع متابعيها بعض الصور من العرس.
وأوضحت الصديقي أن هدا الاحتفال في إطار الترويج للعرس المغربي، حيث تم اختيارها رفقة زوجها للقيام بهذه المهمة وافتتاح موسم الأعراس .
وعبرت الصديقي عن سعادتها بالاحتفال بزواجها، موضحة أنها في المرة الأولى لم تحتفل بهذا الشكل بزفافها حيث كان فقط “ضريب الصداق ” وأضافت  قائلة ” الواحد هو لي يعاود التجويجة”.
وتم حفل الزفاف بفيلا فاخرة بمدينة بالرباط وتم احيائه من طرف فرق موسيقية شعبية مختلفة كما انه تم استعراض كل مراحل الزفاف المغربي وطقوسه المختلفة من حناء وزينة بالملابس والحلي التقليدية وزفة بالعمارية، وكذلك الفستان الأبيض.
وقد سبق  للفنانة سحر الصديقي ان أعربت عن مشاعرها و حبها لزوجها منصف بتدوبنة جاء فيها: “مرت علينا سنة ونحن متزوجان، سنة مليئة بالمشاعر والأحداث، كنت لي كل شيء زوجي وصديقي، وحبيبي، ورفيقي وشريكي ومستشاري وحاميّ ونصفي ومصدر وحيي.. أنا الآخر!”.
و أضافت “في الماضي كنت أخاف من الزواج، خائفة من هذا الاختيار الضخم للحياة.. ولكن عندما فكرت أنني سأعيش قصة حب جميلة، واتحادا قويا، وانصهارا شديدا.. قادرة على تخطي المصاعب والمشاكل، أقول لنفسي أنني محظوظة”، “أحبك الحميّم ديالي الله يحفظك”.
يذكر أن سحر الصديقي تزوجت قبل سنوات بالمخرج مالزي، ولهما طفلة تدعى رزان.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق