رياضة

جماهير ريال مدريد تنهي حلم بيريز بضم نيمار

رفضت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني فكرة التعاقد مع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأجرت صحيفة “آس” الإسبانية استطلاعاً للرأى حول صفقة انتقال نيمار لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ورفض 59.7% من المشاركين فى الاستفتاء ضم الجناح البرازيلى بينما وافق 40.3%.

وأضافت الصحيفة أن غالبية جماهير ريال مدريد ترفض التعاقد مع نيمار، حيث ترى أن اللاعب لم يمنح الفريق الملكى الإضافة القوية.

وكشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية فى وقت سابق أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لم يتلق عروضاً رسمية من عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدمات البرازيلى نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أنه “على الرغم من أن نادى باريس سان جيرمان لم يتلق عروضاَ محددة من جانب ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن ما يدور فى الكواليس يشير إلى أفضلية الريال فى الحصول على خدمات النجم البرازيلى عن غريمه التقليدي البارسا”.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لا يفكر فى إعارة نيمار لصفوف ريال مدريد مع منح النادى الملكى حق الشراء.

يأتى هذا فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يضع نيمار كخيار أول ويسعى لتحقيق حلمه القديم منذ عام 2013 بالتعاقد مع اللاعب البرازيلى.

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة فى صيف عام 2017، نحو باريس سان جيرمان، فى صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلت منه اللاعب الأغلى فى العالم.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق