رياضة

دخول غرباء لمتابعة مباريات الوداد والرجاء ب “دونور” في عز “الويكلو” يثير غضب الفعاليات الرياضية.. وجامعة لقجع في موقف محرج

عبرت مجموعة من الفعاليات الرياضية المتتبعة للشأن الكروي بالبلاد عن استغرابها واستياءها الكبيرين بسبب دخول عناصر وأشخاص غرباء إلى المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لمتابعة مباريات الوداد والرجاء الرياضيين سواء على المستوى المحلي أو القاري، وهو الأمر الذي يتنافى مع القوانين الجديدة المعمول بها من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمتمثلة في فرض ‘الويكلو” على جميع المباريات بسبب تفشي فيروس كورونا منذ الموسم المنصرم.

وتفاجى الجمهور الرياضي ومعه الجسم الإعلامي بشكل خاص بمشاهدة مجموعة من الغرباء داخل المركب الرياضي محمد الخامس الشيء الذي جعل العديد من الصحافيين يطرحون علامات استفهام كثيرة لعل أبرزها من سمح لهؤلاء الدخول للملعب في عز القيود المفروضة من طرف جامعة الكرة ؟ وهل جامعة لقجع تعد طرفا في هذا الموضوع باعتبارها هي المسؤول الأول على تنظيم المباريات ؟.

وفي سياق متصل، عبر مجموعة من المنخرطين الرجاويين والوداديين كذلك عن استياءهم الكبير بسبب عدم تمكينهم من الولوج إلى المركب الرياضي محمد الخامس لمتابعة أنديتهم المفضلة، وفي المقابل يتم السماح لعدد من الغرباء بالدخول إلى “دونور” في سيناريو غريب وغير مفهوم، ووسط تكتم غير مقبول من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص رئيسها فوزي لقجع، ومحمد مقروف، المسؤول الأول عن الإعلام بجامعة الكرة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق